بازوكا يفتح النار : «ماليش» فى المصالح وإثارة الفتن.. وشعارى الصراحة فقط

سيد عبد الرازق
سيد عبد الرازق

محمد نور 

تسبب تصريح سيد عبد الرازق «بازوكا» نجم الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق عن توقيع باهر المحمدى لاعب الدراويش على عقد انتقاله للأهلى، وأن تامر النحاس الوكيل هو من قام بنقل لاعبى الدراويش للأهلى أكثر من مرة.. فى إشعال الأزمات وغضـــــب الجمــــهــور الإســــماعــيلاوى والإدارة.. «آخرساعة» حاورت نجم الإسماعيلى ومنتخب مصر عن أزمة الدراويش واهتزاز النتائج والمستوى.

 فى البداية قال بغضب: من يتهمنى بإثارة الفتنة لا يعرف من هو سيد عبدالرازق؟ لأن من قال ذلك هو الذى صنع الفتنة وهو الذى يمسك العصا من المنتصف، فأنا صريح.. وليس لى فى المصالح  سوى الإسماعيلى وحبى للدراويش بالعمل لا بالكلام ولا يوجد عندى سوى  أبيض أو أسود. 

وأضاف بازوكا: سأظل أدافع عن الإسماعيلى إلى آخر نفس فى حياتى، رغم أن البعض قال لى (مفيش) غيرك اللى متمسك بالنادى وتدافع عنه، وطالما هناك عملية تطهير تتم بالنادى كنت أتمنى من إدارة نادى الإسماعيلى المصارحة والمكاشفة والوضوح وتطهير النادى بالكامل، ومع السلامة لنصف اللاعبين التى اشترتها لجنة التعاقدات بالنادى.. أضاف أنه بالرغم من الأزمات التى يمر بها نادى الدراويش والخطورة التى يتعرض لها إلا أنه لن يهبط ولن يسقط حتى لو لعب بلعيبة «مكسحين» غير موجودين، مطالبا النادى والجماهير بمساندة إيهاب جلال وجهازه الفنى والوقوف بجانبه حتى  يستطيع إنقاذ الإسماعيلى والخـــروج به إلى بـــر الأمـان .. وأطالب بتعيين عماد سليمان مديرا للكرة بالنادى وتعيين على أبو جريشه رئيس جهاز الكرة ومنح إيهاب جلال جميع  الصلاحيات، حتى يستطيع القيام  بدوره على أكمل وجه، لافتا إلى أن الفوز فى مباراة أمر مهم وجيد لكن غير كافٍ لأن هناك  مشاكل كبيره يجب أن تحل.  

أوضح نجم الإسماعيلى السابق أن اللجنة الفنية الخاصة بإدارة الفريق لا تمتلك الصلاحيـــة، متســـائلا: لماذا يتم تشكيل لجنة فنية دون منحها صلاحيات؟ فكان من المفترض منح اللجنة جميع الصلاحيات، وتغيير اسمها إلى لجنة تسيير أعمال، لافتا إلى أنه إذا كان المهندس مدحت الوردانى قد  أخطأ وطلب أن يطلع على العقود فلا يحق لإبراهيم عثمان إقالته.