قاد اللواء محمد صحصاح رئيس مركز ومدينة البياضية جنوب الأقصر، مساء أمس السبت، حملة موسعة شملت المدينة والقرى التابعة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، حفاظا على الصحة العامة .. وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، ولتحقيق الانضباط العام ومتابعة التزام المحال والمقاهي والمطاعم بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.
اقرأ أيضا| في اليوم الثالث.. ضبط 7 محال مخالفة لمواعيد الغلق بـ«إسنا»
استهدفت الحملة مدينة البياضية، وقري الحبيل والبغدادي والروافعة، وتم تحرير محاضر لعدد ١٥ مواطن أثناء استقلالهم سيارة أجرة بدون كمامات وتم عرض التصالح وقاموا بالتصالح الفورى، وتم تحرير ٤ محاضر لمواطنين لعدم ارتداء الكمامة.

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





