«تعالي أذاكر لك».. حبس مدرس تحرش بـ«تلميذة» في الغربية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة قطور بمحافظة الغربية، السبت، بحبس مدرس ثانوي متهم بالتحرش بطفلة 8 سنوات، ومحاولة هتك عرضها أثناء حصولها على درس لغة عربية لدى زوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة المباحث بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

 

اقرأ ايضا |  مصرع خفير نظامي وإصابة آخر في تصادم بالدقهلية 

 

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور بورود بلاغ من (أحمد. أ) والد طفلة تبلغ 8 سنوات بتحرش معلم لغة عربية يدعى (سيد. خ - 50 عامًا) بابنته أثناء تلقيها درس لدى زوجته بدائرة المركز.

 

وقال والد الطفلة أمام جهات التحقيق إنه بسؤال نجلته ذات 8 سنوات أكدت أنها أثناء تلقيها درس لدى زوجه المتهم في المنزل الخاص بهم قام المتهم باستدراج الطفلة إلى منزل مجاور يملكه بجوار موقع درس زوجته، قائلا لها: «تعالي أذاكر لك» وقام بالتعدي عليها جنسياً.

 

وعلى الفور تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من القبض على المتهم وبسؤاله أنكر أمام جهات التحقيق ما نسب إليه من هتك عرض الطفلة أو التحرش بها وتم تحويل الطفلة للكشف الطبي عليها لبيان وجود آثار اغتصاب أو هتك عرض.

 

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة وسرعة استعجال تقرير الطبيب الشرعي، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.