تضحيات الشرطة في ملحمتي «كرداسة و«الواحات» أنقذت الشعب من الإرهاب 

الاختيار2
الاختيار2

يوثق مسلسل «الاختيار 2»، جهود أجهزة وزارة الداخلية، في مواجهة أعمال العنف والإرهاب التي قامت بها العناصر والتنظيمات الإرهابية الموالية لجماعة الإخوانية، خصوصًا قطاع الأمن الوطني، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، في كشف مخططات قوى الشر، وإحباط العديد من المخططات التخريبية، التي كانت تستهدف الوطن.

وتؤكد المواقف البطولية، من جانب رجال الشرطة، سواء في أحدث «كرداسة أو الواحات»، قوة العزيمة والإصرار على مجابهة الإرهاب وحماية المواطنين وتحقيق الأمن والأمان لهم.

وفي الوقت الذي يلتفت الشعب المصري فيه حول مسلسل «الاختيار2»، والذي يمجد شهداء الوطن ويسجل بولاتهم..  تأتي المؤامرة عندما حاولت العناصر الإرهابية، الموالية لجماعة الإخوان، خلق حالة من عدم الثقة بين المواطنين وأجهزة الدولة، وبث الفتنة، من خلال قيامهم بقتل أحد المواطنين الأقباط بشمال سيناء، وإذاعة فيديو بالجريمة لإحباط الشعب المصري.

ولم تمر سوى ساعات قليلة، ونجح رجال الشرطة، في الثأر من هؤلاء الإرهابيين، ثم أعقبها الدعوة المسمومة المرتبطة باجتماع سري مشبوه في محاولة للتشويش على الشعب المصري، وإخراجه من حالة التكاتف والتضامن، التي يشعر بها، وحالة الفخر التي يرى فيها بلاده، وهي ترتفع وتزدهر فوق كل التحديات.