أخر الأخبار

القمة 122 | «القنــاص» شـــريف.. الســــلاح الفتــاك

محمد شريف مهاجم الأهلى
محمد شريف مهاجم الأهلى

 

يدخل محمد شريف مهاجم الأهلى مباراة القمة الـ 122 بمعنويات مرتفعة بعد أن تألق فى القمة الـ 121 ونجح فى إحراز هدفين قاد المارد الأحمر بهما لتحقيق فوز مهم جدا.. ويعول موسيمانى آمالا كبيرة على محمد شريف فى تكرار سيناريو القمة الماضية خلال مواجهة الاثنين المقبل.

 

ومن جانبه أكد محمد شريف أن الأهلى جاهز لتحقيق الفوز مرة أخرى وتصحيح مسار الفريق الذى تراجع فى الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات وأكد شريف أن مباريات القمة دائما ما تشهد ندية وحماساً من الفريقين .

 

وأضاف شريف أن كل اللاعبين لديهم رغبة كبيرة فى تحقيق الفوز فالكل يعيش حالة من التركيز والجدية خاصة ان مباريات القمة لها طابع خاص ودائما ما تحسم من خلال اداء الفريقين فى الملعب بعيدا عن مستويات الفريقين فى مباريات الدوري.

 

واشار إلي ان الأهلى يدخل مباراة الاثنين بحثا عن الفوز بعيدا عن نتيجة المباراة الاخيرة مؤكدا ان الفوز بالقمة فى هذا التوقيت سيكون مهماً جدا حتى يدخل الأهلى مباريات دور الثمانية لدورى المجموعات بمعنويات مرتفعة وحتى يستطيع مواصلة المنافسة على درع الدورى . واضاف شريف بانه يتمنى اولا تحقيق الفوز بالمباراة دون النظر لمن سيحرز الأهداف.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي