تحرير 122 محضرًا وغلق 9 محلات بأسيوط لعدم تطبيق مواعيد الغلق الجديدة

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط

تلقى عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الجمعة، تقريرًا من إدارة الأزمات والعمليات بديوان عام المحافظة حول جهود الأجهزة التنفيذية لمتابعة تنفيذ قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا الخاصة بتنظيم مواعيد غلق المحلات والمطاعم والكافيهات لمواجهة جائحة كورونا. 

وقال المحافظ إن تقرير غرفة الأزمات أشار إلى تحرير 122 محضرًا مخالفة المواعيد الجديدة و9 محاضر غلق محلات و5 محاضر نظافة و3 محاضر بيئة و19 محضر إشغال و3 محاضر تقديم شيشة في المقهى و122 محضر عدم ارتداء كمامة بوسائل المواصلات العامة وأماكن التجمعات. 

اقرأ أيضًا: طلب إحاطة لحل أزمة المدرسين الفائزين فى مسابقة الـ36 ألف معلم

وأشاد محافظ أسيوط، بالمتابعة الجيدة من الأجهزة التنفيذية لتطبيق المواعيد الجديدة في يومها الأول بالتنسيق مع مديرية الأمن والجهات المعنية مشيرًا إلى تنفيذ حملات بجميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة للتأكد من الالتزام بقرار غلق المحلات التجارية وفقاً للمواعيد الجديدة. 

كان اللواء عصام سعد قد اجتمع برؤساء المراكز والأحياء ، موجها بضرورة المتابعة اليومية لتنفيذ القرار بكل حسم والتشديد على جميع المحلات والمطاعم والمولات التجارية بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يخالف مواعيد الغلق الجديدة وتفعيل القانون على غير الملتزمين. 


وجدد محافظ أسيوط مناشدته لأصحاب المحلات والمطاعم والكافيهات بضرورة الالتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية الجديدة ، لمساعدة الدولة على تحقيق الانضباط بالشارع والقضاء على الفوضى ، مطالبًا المواطنين بالالتزام القرارات ومنع التجمعات والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي وراتداء الكمامة حرصا على سلامة الجميع.