أعنلت وزارة الداخلية، عن منح جميع النزلاء «زيارة استثنائية»، بمناسبة عيد الفطر المبارك، على ألا تحتسب ضمن الزيارات المقررة للنزلاء، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.
وأكدت الوزارة، على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والصحية المتبعة، بكافة قطاعات الوزارة، للحد من انتشار فيروس «كورونا».
يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية، على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء .

ضبط عجل مذبوح خارج المجازر الحكومية ومصاب باليرقان في أسيوط
تأجيل محاكمة المتهمة بنشر أخبار كاذبة عن مستشفيات جامعة الإسكندرية
استولى على أموال المواطنين بشهادات مزيفة.. أمن الجيزة يغلق كيانًا تعليميًا وهميًا بالدقي





