أعنلت وزارة الداخلية، عن منح جميع النزلاء «زيارة استثنائية»، بمناسبة عيد الفطر المبارك، على ألا تحتسب ضمن الزيارات المقررة للنزلاء، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.
وأكدت الوزارة، على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والصحية المتبعة، بكافة قطاعات الوزارة، للحد من انتشار فيروس «كورونا».
يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية، على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء .

12 متهمًا.. اختفاء «موتوسيكل» يكشف عن عصابة خطيرة بالإسكندرية
بعد قليل الحكم على مدير أعمال فان دام السابق بتهم التشهير والابتزاز
كاميرات المراقبة تكشف تفاصيل الاعتداء على صاحب محل بالعياط.. والأمن يطارد المتهم





