تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من إحكام سيطرتها الأمنية على كافة المنافذ، للتصدي لمختلف الجرائم خاصة التهريب، وتمكنت من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.
وأسفرت جهود الإدارات العامة، التابعة لقطاع أمن المنافذ، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، خلال 24 ساعة عن ضبط 4 قضايا تهريب «بضائع أجنبية الصنع، قطع غيار»، و5 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير مستندات.
وتمكنت الحملات من ضبط 32 قضية فى مجال الأمن العام، أبرزها «مزاولة مهنة بدون تصريح، دخول دائرة جمركية بدون تصريح»، و839 مخالفة مرورية، وتنفيذ 177 حكمًا قضائيًا متنوعًا، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري مواصلة الحملات الأمنية، على جميع منافذ الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

القبض على سائق سيارة نقل اصطدم بميكروباص في بني سويف
قدم بشرية تثير الذعر بالدقهلية.. ماذا حدث في المقابر؟
«وباء داخل المصنع».. ضبط مصنع بسكويت وحلاوة طحينية بالمنيا يعمل في بيئة ملوثة





