محافظ البحيرة يتفقد دور الرعاية الاجتماعية بالأبعادية في دمنهور | فيديو

اللواء  هشام آمنة محافظ البحيرة
اللواء  هشام آمنة محافظ البحيرة

أكد اللواء  هشام آمنة محافظ البحيرة على تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لمؤسسات الرعاية الإجتماعية ورعاية الأيتام والمؤسسات الإيوائية ودور المسنين القادرين وغير القادرين على خدمة أنفسهم والمحرومين من الرعاية الأسرية وتقديم كافة خدمات الرعاية الاجتماعية والصحية والترفيهية تعويضاً لهم ولإدخال البهجة والسرور على قلوبهم والعمل على إدماجهم بالمجتمع.

 

كما قرر  المحافظ تقديم ١٠ آلاف جنية هدية زواج لكل عروسة من بنات دار الرعاية الاجتماعية للبنات بالإضافة إلى توفير الأجهزة  بالتنسيق مع التضامن الاجتماعي.

 

محافظ البحيرة يوزع الهدايا والملابس على الأيتام

 
 جاء ذلك خلال قيام  المحافظ ترافقه د. نهال بلبع نائب المحافظ واللواء محمد شوقى بدر السكرتير المساعد، ود .فايزة زايد  وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، ود . نيفين الكاتب عضو مجلس النواب ودعاء قنديل أمين عام جمعية مستثمرى البحيرة  بتوزيع الهدايا العينية والملابس على الأطفال الأيتام بدور الرعاية الإجتماعية بالأبعادية.


وتفقد قافلة من السلع والملابس المقدمة لدور الرعاية من خلال المشاركة المجتمعية والتى تضمنت مواد غذائية وتموينية ولحوم وخضروات وكذا ٢٥٣ طقم ملابس وغيار وكذا تقديم عدد ٥٠٠ وجبه افطار تم توفيرها من قبل صندوق تحيا مصر بالتنسيق مع جمعية اشرقت.

 

كما وجه المحافظ بتوفير عدد ٦٠٠ كرتونة مواد غذائية لدور الرعاية الاجتماعية بالابعادية بواقع ١٠٠ كرتونة لكل وحدة.. وأشار إلى تعليمات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأبنائنا من نزلاء دور الرعاية وكذا دور المسنين.


 وقدم المحافظ لهم جميعا التهنئة بقرب حلول عيد الفطر المبارك.

محافظ البحيرة

 

محافظ البحيرة