مجلس مدينة المحلة يلقي زيوت سيارات على الكورنيش لمنع التجمعات

مجلس مدينة المحلة الكبري
مجلس مدينة المحلة الكبري

كتب عصام عمارة 


لجأ مسئولو مجلس مدينة المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية إلى حيلة غريبة لمنع تجمعات المواطنين على كورنيش كفر حجازي على النيل، فقام بسكب زيوت سيارات على الاستراحات وأماكن الجلوس بالكورنيش في مشهد غير حضاري بحجة منع التجمعات من المواطنين على الكورنيش وإجبارهم على مغادرة الكورنيش.


وأثار هذا الموقف حالة من الغضب بين المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي حول ذلك الأسلوب غير الحضاري الذي لجأ إليه مسئولي المحليات بمجلس مدينة المحلة الكبرى ووصفوه بإهدار للمال العام والأعمال التجميل التي تكلفت ملايين الجنيهات.

يقول أحمد بلال نائب البرلمان عن مدينة المحلة الكبرى: إن ذلك أسلوب غير حضاري وغير منطقي  والحمد لله أوقفنا الأذى الموجه ضد أهلنا، ومنعنا إلقاء الزيت على أماكن الجلوس على الكورنيش، من قبل مجلس المدينة، وسيعمل جهاز النظافة بمجلس مدينة المحلة الكبرى  من الغد على إزالة ما تم تشويهه ولن تكون مدينة المحلة الكبرى حقل تجارب لأحد وماحدث لايمكن قبوله أو وصفه وتم إبلاغ كافة أجهزة محافظة الغربية بذلك.

اقرأ أيضا|إحباط محاولة بيع 1.9 طن سكر تموينى بالسوق السوداء بالقليوبية


جدير بالذكر أن مشروع تطوير كورنيش كفر حجازي عبارة عن تطوير ورصف كورنيش كفر حجازي فرع بحر شبين بطول 1400متر، باعتماد مالي 38 مليون جنيه، متضمنا أعمال الرصف وأعمدة الإنارة والكشافات.