الدوري الممتاز| الزمالك يخشى مفاجآت سموحة وهدفه استعادة الانتصارات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف فريق الزمالك نظيره فريق سموحة اليوم الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة العشرون من مسابقة الدوري الممتاز .


ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة برصيد ٤١ نقطة، وذلك بعد أن خاض ١٩ مباراة من عمر المسابقة في حين يحتل الفريق السكندري المركز السادس برصيد 28 نقطة بعد أن خاض ١٩ مباراة من عمر المسابقة.


ويدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض بحثا عن استعادة الانتصارات بعد التعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق في الجولة الماضية  وحرص الجهاز الفني للفريق على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة بيراميدز لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.


وأكد كارتيرون للاعبين على صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين وسبق وحقق الفوز على الأهلي مؤخرا، وطالبهم المدير الفني بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.ويغيب عن الفريق في مباراة اليوم كل من محمد أبو جبل للإصابة بفيروس كورونا وعبد الله جمعة الظهير الأيسر للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:  

في حراسة المرمى : محمد عواد ومحمود عبد الرحيم جنش.

في خط الدفاع : محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني.

في خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، إسلام جابر، محمود عبد العزيز، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.

في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، مروان حمدي وحميد أحداد.


وفي المقابل يتطلع فريق سموحة بقيادة أحمد سامي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للمنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين والتأكيد على صعوبة المباراة خاصة وأن الزمالك فريق كبير ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين ويرغب سموحة هو الاخر فى استعادة الانتصارات عقب التعادل مع الاتحاد السكندرى فى المباراة الأخيرة .

وجاءت قائمة سموحة كالتالي:  

حراسة المرمى: الهاني سليمان، محمد أشرف

الدفاع: رجب نبيل، محمود البدري، محمود عزت، محمود معاذ، أطهر الطاهر

الوسط: محمد كناريا، محمود حليمو، مصطفى فتحي، شريف رضا، عبد الكبير الوادي، محمد رزق، رفيق كابو، أحمد عبد القادر، محمد نادي، محمد ليلة

الهجوم: ديريك نيسامبيبي، عرفة السيد، على ذكي.

اقرأ أيضا: مواعيد مباريات الخميس 6 مايو.. والقنوات الناقلة