الامتحانات تتسبب في زحام شديد أمام المدارس

ارشيفيه
ارشيفيه

مروة صالح 

زحام شديد علي أبواب المدارس الثانوي رغم تحدي الموجة الثالثة التي تضرب مصر والعالم بشراسة.. ومع التحذيرات الشديدة من رئيس الوزراء ووزيرة الصحة بمخاطر هذه الموجة إلا أن وزارة التربية والتعليم كان لها رأي آخر في تحدد موعد أمس لإلزام الطلاب بتسليم  نماذج امتحانات لعدة مواد لا تضاف للمجموع لطلاب أولي ثانوي  في مقر كل مدرسة وليس أون لاين.

اقرأ أيضا| الغربية: متابعة سير الامتحانات التكميلية ونظام الدمج التعليمي

وأوضحت أماني إسماعيل ولي أمر طالبة بالصف الأول الثانوي أن الزحام شديد ولا يوجد  تطبيق لإجراءات احترازية ولا تباعد ..فمن سيدفع فاتورة إصابة هؤلاء الطلاب غير الأهل .

 

ولفت أولياء الأمور إلى أن الإجابات التي نتزاحم لتسليمها كان من الأجدي إرسالها عبر التابلت وحلها أون لاين بدلا من الزحام وإصابات الوباء ولفتوا إلى وجود زحام بسبب تسليم امتحانات الإنجليزى المستوى الرفيع والتربية الوطنية والزراعة والكمبيوتر لصفوف أولى وثانية ثانوى. وامتحانات الإنجليزى المستوى الرفيع والفرنساوى والكمبيوتر والدين والتربية الفنية للمراحل الإعدادية . مع العلم أن كل هذه الامتحانات غير داخلة فى المجموع وتم تسليم بعضها للطلبة وقت الامتحانات والبعض الآخر تم إرساله عبر صفحة المدرسة على النت ليحله الطلبه في المنزل, وتسليم الإجابات بالمدرسة.