في عيدها الـ89.. هدايا ومفاجآت من مصر للطيران للركاب

مصر للطيران
مصر للطيران

أعلن الطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، منح تخفيض 50% للسفر من مصر إلى جميع خطوط شبكة مصر للطيران الدولية، عند شراء التذاكر أيام 6 و 7 و 8 مايو الجاري، على أن يكون السفر حتى 1 يوليو للذهاب والعودة حتى 31 أكتوبر المقبل.

وقررت الشركة منح المسافرين يوم 7 مايو تخفيضات تصل إلى 50% على العديد من منتجات الأسواق الحرة بمطار القاهرة، وغيرها من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها للمسافرين علي رحلات الشركة من مطار القاهرة يوم 7 مايو.

وقال أبو العينين، إن قرارات التخفيض جاءت تزامنًا مع مرور 89 عامًا، على إنشاء الناقل الوطنية لمصر، والذي يوافق 7 مايو عام 1932، الشركة الرائدة في مجال الطيران بالشرق الأوسط وإفريقيا، والسابعة على مستوي العالم في الانضمام إلى الاتحاد الدولي للنقل الجوي IATA.

وأشار إلى أن الشركة كعادتها السنوية في هذه المناسبة تمنح عددا من العروض التنافسية، والتذاكر المجانية وغيرها من مظاهر الاحتفال بعيد مصر للطيران الـ89.

ولفت إلى أنه سيتم إطلاق عدد من الأنشطة بالمطارات التي تطير منها مصر للطيران حول العالم، وذلك أيام 6 و 7 مايو، من خلال منح تذاكر وخدمات سفر مجانية لعملائها المسافرين خلال هذه الفترة.

يذكر أن الملك فؤاد الأول أصدر مرسوما ملكيا، بإنشاء شركة مساهمة مصرية تدعي مصر للطيران في السابع من مايو عام 1932، وبدأت نشاطها بالتدريب والنزهات الجوية تحت اسم الخطوط الهوائية المصرية MISR Airwork.

اقرأ أيضا| تنويه هام من «مصر للطيران» للمسافرين إلى سلطنة عُمان