ابناء نادية العراقية يطالبون محبيها بالدعاء لاصابتها بكورونا

نادية العراقية
نادية العراقية

أعلن أدهم أحمد، ابن الفنانة نادية العراقية تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وكتب أدهم عبر حسابه على «فيسبوك»: «أنا مش عارف أرد على حد خالص، لأني في كابوس.. الحمد لله أبويا وأخواتي بيتحسنوا وحالتهم مستقره.. بس للأسف أمي في العناية المركزة حالتها حرجة جدا، فشل في وظائف الرئة والتهاب بكتيري وانخفاض في نسبه الأكسجين لـ50% أو 60% محتاجة دعواتكم جدا! .. أرجوكم ادعولها!».

وكشفت ايضا  مي، ابنة الفنانة نادية العراقية، الثلاثاء، عن تدهور حالة والدتها بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مما أدى إلى نقلها للرعاية المركزة، مطالبةً الجمهور بالدعاء لها.

وقالت «مي» عبر حساب والدتها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» والذي يحمل اسمها الحقيقي «فاتن فتحي»: «أنا مي .. ماما في العناية المركزة حالتها حرجة وصعبة جدًا من يومين، أرجوكم ادعولها بالشفاء بحق الأيام المفترجة دي».

وأضافت: «أنا كان لازم أكتب البوست ده عندها يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة.. اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني اسألك اللطف فيه».

كانت الفنانة نادية العراقية قد كشفت منذ أيام عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد قائلة: «هجمت الكورونا على بيتنا ربنا مايوريها لحد.. مش عارفه ليلي من نهاري بخطرف ومتكسرة زي ميكون عاملة حادثة واتكسرت.. إلى جتله كورونا يحكيلي عمل إيه، وهل هناك أطباء ييجو البيت يعملوا تحاليل دم.. دعواتكم وحرصوا الموضوع خطير».

من جانب اخر تواصلت «بوابة أخبار اليوم» مع مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة د.خالد مجاهد، لنقل استغاثة الفنانة نادية العراقية، والمساعدة في إغاثتها.

من جانبه، أكد د.خالد مجاهد، أنه سيتابع بنفسه إرسال سيارة إسعاف ونقل الفنانة إلى المستشفى المناسب لحالتها لتلقي الخدمة الطبية اللازمة، مؤكدا أن الوزارة حريصة دائما على تقديم خدماته لكل المواطنين المصريين وكذلك ضيوف مصر والمقيمين على أرضها بنفس المعايير ودون أي تمييز.

اقرا ايضا 

«الصحة» تستجيب لمناشدة الفنانة نادية العراقية من خلال «بوابة أخبار اليوم»