«جزيرة أرمنت».. في شم النسيم خالية من الأهالي بسبب فيروس كورونا

جزيرة أرمنت
جزيرة أرمنت

 

عبدالعزيز حمادي

جزيرة أرمنت هي المقصد  الأول لأهالي الأقصر في شم النسيم حيث تواجد الأهالي علي شواطي جزيرة «أرمنت الحيط» محافظة الأقصر رغم الاستعدات من قبل الحكومة بالاهتمام بالصعيد وتطبيقها  الإجراءات الاحترازية بسبب  كوورنا  وأصبحت الشوارع والميادين الرئيسية بالأقصر خالية من والمواطنين.

 اقرأ أيضا|تحرير 122 محضرا ومخالفة في حملة مكبرة بالأقصر


قال المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، إن الحدائق والمتنزهات بجميع مدن المحافظة ظهرت خالية تماماً من أى رواد للإحتفال بعيد شم النسيم، وذلك في اطار تطبيق خطة الدولة لحماية المواطنين من أى تداعيات محتملة لفيروس كورونا من خلال منع التجمعات والزحام .

وأشار محافظ الأقصر، إلى إلتزام أهالي المحافظة بالتعليمات وعدم الخروج للحدائق والمتنزهات العامة، والذي يعكس وعى وحرص أهالي محافظة الأقصر.

كما وجه محافظ الأقصر، الشكر للأهالي لحرصهم على التجاوب التام مع الإجراءات الاحترازية المقررة، داعياً إياهم إلى استمرار الإلتزام بمثل هذه الإجراءات من أجل الحفاظ على سلامتهم وسلامة أسرهم، مؤكداً أن أجهزة الدولة تبذل قصارى جهدها للخروج من هذه الأزمة والحفاظ على حياة المواطنين.

وأوضح محافظ الأقصر، بأنه تم تكليف رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة على مدار الساعة لكافة الحدائق لاسيما خلال الفترة المسائية والتى تمثل فترة الذروة لخروج المواطنين للمتنزهات.