أكد محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، أن صوامع الإسكندرية استقبلت 28 ألفا و700 طن قمح منذ بداية موسم الحصاد.
اقرأ أيضا | «التموين» توضح عقوبات عدم الالتزام بمواعيد تشغيل المخابز | فيديو
وأضاف في تصريح صحفي، أن مديرية التموين أعدت أربعة صوامع لاستقبال القمح المحلي وهم صوامع برج العرب بسعة 90 ألف طن ومجمع السلام بسعة 90 ألف طن والكينج مريوط 60 ألف طن والناصرية 60 ألف طن.
وأشار إلى أن هناك لجنة مشكلة من التموين والزراعة وهيئة سلامة الغذاء وجمعية القبانية تقوم بالإشراف على عمليات التوريد ومنع الغش التجاري، لافتا إلى أنهم قاموا بتشكيل غرفة عمليات في مقر مديرية التموين لمتابعة عمليات التوريد.

السكرتير العام لمحافظة البحيرة يشهد انطلاق ملتقى توظيف الشباب بدمنهور
نائب محافظ الدقهلية يتفقد ميدان سندوب لبحث البدء في أعمال تطويره
محافظ أسيوط يستقبل وزير الري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة





