أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على المرور الميداني والمتابعة المستمرة للتأكد من غلق جميع الحدائق والمتنزهات العامة بنطاق المحافظة ومنع أي مظاهر للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم، وكذا التشديد بمنع كافة التجمعات حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.
وقامت الوحدات المحلية لمراكز منوف والباجور وسرس الليان بالمرور على الحدائق والمتنزهات والأماكن العامة خلال الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم للتأكد من الغلق التام ومنع أية تجمعات واختلاط من قبل المواطنين.
كما تم المرور على وسائل النقل الجماعي والخاص لمتابعة الالتزام بارتداء الكمامات الطبية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية للحد من انتشار فيروس كورونا حفاظاً على الصحة العامة.
اقرأ أيضًا| حملة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية بـ«أشمون»| صور.

انطلاق برنامج علوم التمريض بجامعة الإسكندرية الأهلية
بنسبة نجاح 72.09% محافظ البحيرة تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية
جامعة الأقصر تنضم رسمياً لشبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة





