تحرير 136 محضر عدم ارتداء كمامة وضبط 565 شيشة في القليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصلت القيادات التنفيذية بمحافظة القليوبية، بمشاركة نائبي المحافظ ورؤساء المراكز والمدن والأحياء جولاتها لمتابعة استمرار تطبيق مختلف الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا.

وأسفرت حملة عن تحرير 136 محضر عدم ارتداء مامة وضبط 565 شيشة وغلق 46 مقهى وبذلك يصبح اجمالى المخالفات اعتبارا من يوم الخميس الموافق 22 ابريل وحتى امس الاحد 2 مايو ضبط 2761 شيشة وتحرير 1592 محضر مخالفة عدم ارتداء كمامة وغلق 195 مقهى.

وأشار الهجان إلى أن الجولة التي تمت الليلة هي واحدة من العديد من الجولات التى تتم في كافة المدن والاحياء في نفس التوقيت على مدار أيام الاسبوع وغير مقتصرة على أيام الاجازات والأعياد فقط حرصا على صحة المواطنين.

اقرأ أيضا| «نائب محافظ القليوبية» يضبط سيارة أكسجين معبأة إسطوانات مجهولة المصدر 

وطالب المواطنين وأصحاب المقاهي والكافيهات بالالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامتهم وتطبيق الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة لعدم تعرضهم للمساءلة القانونية.

 
وذكر أن المحافظة ستطبق بمنتهى الحزم الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا خلال شهر رمضان المعظم لحماية صحة وسلامة المواطنين مع توقيع الغرامات الفورية على المخالفين.

وشارك بالحملة اللواء أحمد السيد مساعد مدير أمن القليوبية لقطاع الجنوب والمهندس علي ابو عقيل السكرتير العام المساعد واللواء طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة.