يغيب محمد عادل لاعب وسط النادي الإسماعيلى عن مباراة الفريق أمام الجونة والمقرر لها الأربعاء المقبل فى الأسبوع الــ20 من بطولة الدورى الممتاز.
جاء ذلك بعد حصوله على الإنذار الثالث فى لقاء الإنتاج الحربى الأخير والذى انتهى بانتصار الدراويش بثنائية دون رد.
كان فريق الإسماعيلي قد حقق فوزًا بهدفين دون مقابل على الانتاج الحربي، في اللقاء الذي أقيم بملعب استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ19 من البطولة الدوري المصري الممتاز.
وسجل هدفي فوز الدراويش عن طريق كل من شكري نجيب، واري بابل في الدقيقتين 27 و84.
وبهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ15، وتجمد رصيد الإنتاج الحربي بقيادة مدربه أحمد "كشري" عند 12 نقطة في المركز الأخير.
اقرأ أيضًا: شكري نجيب يعبر عن سعادته بفوز الإسماعيلي على الإنتاج

الزمالك يقترب من حل أزمة مستحقات نهضة الزمامرة
إنفانتينو يعلن مشاركة ترامب في منصة التتويج بنهائي كأس العالم 2026
مدرب كوت ديفوار يهاجم شفاينشتايجر: تصريحات محبطة وتحمل إيحاءات عنصرية





