هيثم عرابي: خايف على الأهلي من «صن دوانز».. ومش عارف «موسيماني» متعصب ليه

موسيمانى
موسيمانى

أكد هيثم عرابي رئيس لجنة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، أنه يخشى على المارد الأحمر في مواجهة صن دوانز من الإصابات والاجهاد.

وقال هيثم عرابي الذي حل ضيفاً على برنامج "النجوم في رمضان"، عبر إذاعة الشباب والرياضة: "صن دوانز من أقوى فرق افريقيا ويمثل الاختيار الأصعب للأهلى في دور الثمانية، وخايف على الفريق من كثرة الإصابات والاجهاد بسبب ضغط المباريات".


وأضاف هيثم عرابى: "كل الفرق بتخاف من الاهلى وتعمله حساب وموسيمانى فاهم وحافظ صن دوانز بس معرفش ظهر متعصب ليه في مؤتمر مباراة الجونة، أداء الاهلى مع موسيمانى متذبذب ومش ثابت ، الفريق بيظهر بشكل مميز في مباريات معينة وفى مباريات أخرى بشكل سيىء".
وأكمل عرابى :"الملف الطبي محتاج شغل كتير في الاهلى وكنت بتمنى في فترة وجودى في النادى التعاقد مع تيم اوربى وأخر مصري لتعديل طبيعة العمل في هذا الجهاز الحيوى بالنادى".


وتابع هيثم عرابى: "أصعب صفقة عملتها في الاهلى كانت التعاقد مع أحمد حجازى فهو من عائلة اسماعيلاوية للغاية واتعلمت الصبر من العمل في القلعة الحمراء".


وعن لاسارتى،قال هيثم عرابي: "الوكيل مثل اللاعب قد يكون غير موفق في صفقة معينة ولاسارتى كان يحتاج أن يتشرب تاريخ الاهلى بشكل أكبر من ذلك".

 

هيثم عرابى: إعلان مروان محسن «خطأ كبير» و كيل بمكيالين