«الأطباء مقدروش يستئصلوا الورم».. تطورات حالة أسماء مصطفى بعد خضوعها لجراحة

أسماء مصطفى
أسماء مصطفى

كشفت الإعلامية أسماء مصطفى، تطورات حالتها الصحية، بعد أن أعلنت خضوعها لجراحة استئصال ورم خبيث.

وكتبت الإعلامية أسماء مصطفى على صفحتها على فيسبوك: "الحمد لله رب العالمين أنا بكتب البوست ده علشان أشكر ربنا سبحانه وتعالى وأشكركم كلكم بشكر كل اللي سأل عليه ودعا ليه بشكركم على المحبة اللي لولا المحنة مكنتش شفتها ربنا يكرمكم ويكفيكم شر المرض".

وتابعت: "أنا خرجت من العملية الحمد لله وبتعافى منها صحيح الأطباء مقدروش يستئصلوا الورم وده معناه رحلة جديدة من العلاج وبرتوكول جديد.. سبحانه دى إرادة ربنا وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم الحمد لله رب العالمين".

واختتمت أسماء مصطفى: "بشكركم من قلبى وبدعيلكم وبعتذر على التقصير فى الرد لان محبتكم كانت كبيرة وكتيرة ربنا يتقبل وهحاول ارد على قد ما  اقدر رجاء اقبلوا اعتذاري".

الحمد لله رب العالمين انا بكتب البوست ده علشان اشكر ربنا سبحانه وتعالى واشكركم كلكم بشكر كل الى سال عليه ودعا ليه بشكركم...

Posted by Asmaa Moustafa on Friday, April 30, 2021

وكانت الإعلامية أسماء مصطفى، مقدمة برنامج هذا الصباح على قناة "إكسترا نيوز"، أعلنت خلال أيام إصابتها بمرض السرطان وهذا سبب اختفائها خلال الفترة الماضية.

وطلبت أسماء مصطفى، من جمهورها الدعاء لها قائلة: «أسالكم الدعاء لله الشافي المعافي أن أخرج منها بسلام، لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، رب إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين، يارب أسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ عليّ بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيّ جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسني ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، واشفني واعف عني، واشملني بعطفك ومغفرتك، وتولّني برحمتك يا أرحم الراحمين».

بعد ساعات سأكون بين يدي الرحمن لاجراء جراحة دقيقة للتخلص من ورم خبيث، أسالكم الدعاء لله الشافي المعافي أن أخرج منها...

Posted by Asmaa Moustafa on Sunday, April 25, 2021