فض 3 سرادق عزاء وضبط 170 مواطنا بدون كمامات بالأقصر

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت غرب الاقصر برئاسة العميد عبدالله عاشور عدة حملات مكبرة استهدفت المقاهي والمطاعم وسيارات الأجرة ووسائل النقل الجماعي .

 وأسفرت الحملة عن ضبط 32 مواطنًا بدون كمامة طلب جميعهم التصالح وتم دفع قيمة الغرامة الفورية وقدرها 50 جنيهًا؛ كما تم فض 3 سرادق عزاء بمدينة أرمنت الحيط؛ واحتفال ديني بمدينة أرمنت الوابورات.

وأكد «عاشور» بأن الحملة جاءت ضمن سلسلة من الحملات الموسوعة التي شنتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة ارمنت على مستوى المراكز والقرى التابعة له في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظة الاقصر لرؤساء المراكز والمدن بالمتابعة الدورية للتأكيد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بنطاق المراكز والمدن.

واستهدف الحملة موقف سيارات الأجرة ووسائل النقل الجماعي والمحال التجارية والمنشآت الحكومية وكافة أماكن الازدحام والتجمعات.

وأضاف بأن تلك الحملات أسفرت خلال ثلاث أيام على التوالي عن ضبط 170 مواطنًا بدون كمامة وطلب 166 منهم التصالح وتم دفع قيمة الغرامة الفورية ورفض 4 دفع الغرامة، وتم تحرير المحاضر اللازمة لهم لعرضها على النيابة العامة، مؤكدًا على استمرار تكثيف المتابعة الدورية على مدار اليوم لضمان تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

ونوه رئيس مدينة أرمنت إلى استجابة العديد من المواطنين لتطبيق الإجراءات الاحترازية.

اقرأ ايضا |  إحاله 91 موظفا للتحقيق بالأقصر لعدم الانضباط الإداري