عودة التدريبات في الترسانة.. ومعسكر مغلق بالأسيوطي

الترسانة
الترسانة

عاد فريق الترسانة بقيادة علاء نوح إلى التدريبات من جديد بعد الراحة التى حصل عليها الفريق مؤخرًا وانتظم جميع اللاعبين فى التدريبات على قدم وساق والتى تقام باستاد الترسانة بميت عقبة استعدادًا لعودة وانطلاق الدورى الممتاز «ب» بعد توقفه خلال شهر رمضان والذى سيعود يوم الجمعة 21 مايو المقبل بالجولة الثانية والعشرين بلقاء فريق الداخلية الصعب على قمة وصدارة المجموعة.

الفريقان رصيدهما 34 نقطة ويتنافسان على صدارة المجموعة الثانية بالقاهرة والقناة، وكان الفريق قد بدأ سلسلة المباريات الودية للوقوف على مستوى جميع اللاعبين ومستواهم الفنى والبدنى، وكان قد لعب أولى مبارياته مع أسوان باستاد الترسانة بميت عقبة وخسر الفريق بهدف نظيف.

وقرر علاء نوح، المدير الفنى، بالاتفاق مع مجلس إدارة النادى، إقامة معسكر مغلق جديد للفريق فى منتجع الأسيوطى بمشاركة جميع اللاعبين، وسيلعب الفريق خلال فترة المعسكر مع فريق بنى سويف اليوم السبت لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً.

والمعروف أن فريق الترسانة يحتل المركز الثانى «الوصيف» برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف عن الداخلية ومباراتهما المقبلة بالجولة «22» ستكون بمثابة عنق الزجاجة لكليهما، حيث الفائز سيواصل المسيرة بنجاح.


طائرة الزمالك يهزم الترسانة في الدوري