استمرار أعمال تطهير المواقف ووسائل المواصلات في المنيا

استمرار اعمال الرش والتطهير للمواقف ووسائل المواصلات في المنيا
استمرار اعمال الرش والتطهير للمواقف ووسائل المواصلات في المنيا

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس في المنيا ، جهودها بالتعاون مع شركة المياه والصرف الصحي فرع ديرمواس لتنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بالاستمرار في اعمال الرش والتطهير لمجابهة فيروس كورونا .

ومن جانبها شددت المهندسة نبيلة علي رئيس مركز ديرمواس على أهمية مضاعفة أعمال الرش والتطهير للمواقف ووسائل المواصلات والأسواق والمباني الحكومية ومقار البنوك ومكاتب البريد.

اقرأ أيضا| إعلان حالة الطوارئ بسبب الموجة الحارة في المنيا

ووجهت رئيس مركز ديرمواس بالتنسيق فيما بين القطاعات المختلفة وتكاتف الجميع للعمل علي تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين .

وأكدت رئيس المركز بان كافة الامكانيات مسخرة من أجل التعامل مع الفيروس للحد من انتشاره وفقا لتوجيهات السيد اللواء الوزير المحافظ وتناغما مع رؤية الرئيس الذي يضع صحة ووقاية الإنسان المصري في مقدمة أولوياته.

فيما تتواصل الحملات اليومية باشراف رئيس المركز ومشاركة الأجهزة المعاونة في متابعة التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية والاحترازية وفي مقدمتها ارتداء وتحصيل الغرامة المقررة وتحرير الاجراءات القانونية ضد المخالفين من اصحاب المحال والمنشأت التجارية. 


علي جانب آخر تتواصل المتابعات اليومية الاتزام الورش والمحال والمنشأت والكافيهات والمطاعم بالاغلاق في المواعيد المقررة وفقا للقرار مجلس الوزراء.