شنت هندسة كهرباء بالوقف، حملة مكبرة لكشف التلاعب في استهلاكات العدادات وسرقة التيار الكهربائي بالمساجد خلال شهر رمضان، بمركز الوقف، شمال محافظة قنا.
وأسفرت الحملة عن ضبط واقعة سرقة التيار الكهربائي بمسجد "فيهم النواف" بمنطقة السنابسة بمركز الوقف واستخدامه في تشغيل 6 مكيفات داخل المسجد.
اقرأ أيضاً: انتحار ربة منزل شنقًا في قنا
وبعد كشف الواقعة تم معاقبة عامل المسجد ويدعى "محمد.ع.ع"، بغرامة مالية تقدر بـ46 ألف جنيه، وذلك للحصول على التيار الكهربائي بطريقة غير شرعية من خلال عمل وصلات خارج العداد.

كشف ملابسات شكوى تحويل شقة سكنية إلى نشاط تجاري بمدينة نصر
بسبب "حمارة القليوبية".. المحكمة تصدر حكمًا مفاجئًا ضد المتهم
انفجار إطار ينهي حياة سائق سوزوكي على محور العصار بشبرا الخيمة





