أقدمت ربة منزل على الانتحار، اليوم الجمعة، بشنق نفسها في مروحة السقف داخل منزلها، بمنطقة السنابسة، التابعة لمركز الوقف، شمالي محافظة قنا.
اقرأ أيضا | قنا في أسبوع| تفاصيل الوضع الوبائي لفيروس «كورونا».. الأبرز
تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا بمصرع عفاف علي السيد، 25 عامًا، ربة منزل مقيمة بمنطقة السنابسة التابعة لمركز الوقف.
وكشفت التحريات الأولية، أن المتوفية، زوجها يعمل في الخارج، ولديها طفلة واحدة، عُثر عليها منتحرة بشنق نفسها في مروحة السقف داخل مسكنها.
تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الوقف، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

كشف ملابسات فيديو تحرش داخل ميكروباص بدمياط وضبط مرتكب الواقعة
ضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها مقاطع فيديو خادشة للحياء بهدف زيادة المشاهدات
ضبط سائق نقل اعتدى على مواطنين وأتلف سيارتهما بسبب تصويره بالشرقية





