المطرب أحمد خضر يكشف كواليس مشاركته في «الصقر شاهين»

المطرب الشعبي أحمد خضر
المطرب الشعبي أحمد خضر

روى المطرب الشعبي أحمد خضر، كواليس مشاركته في مسلسل الصقر شاهين من خلال غناء 4 أغنيات، واصفاً أحمد زاهر بـ"القلب الأبيض"،  كما شارك في بطولة المسلسل رانيا فريد شوقي وأحمد خليل وآخرين.


وأضاف خضر، خلال تصريحات تليفزيوينة مساء اليوم الخميس، أنه يوجه الشكر والتحية للمخرج عبدالعزيز حشاد مخرج مسلسل الصقر شاهين الذي شارك فيه من خلال عدة أغنيات.

 

وتابع أحمد خضر أن التمثيل "شلل" وهو ما أبعده عن التمثيل، قائلاً: "مينفعش أروح لحد أقوله شغلني أو أطبله"، مؤكدًا أنه قدم خلال الفترة الماضية 3 إعلانات تعرض على القنوات الفضائية.

 

وفيما يخص اعتزاله الغناء، أكد "خضر" أنه لن يتوقف عنه أبداً، خاصة أنه ليس لديه أي عمل بديل، موضحاً أنه قضى وقتاً طويلاً في الفن ولن يتخلى عنه، خاصة أنه عضو في نقابة الموسيقيين منذ عام 2007 تقريباً، أي ما يقرب من 14 عاماً.

 

وقال "خضر"، إن زوجته إنجي الحلواني هي قصة الحب الحقيقية في حياته، وهي السند له طوال الوقت وتساعده دائما، موجهاً رسالة لها عبر برنامج "خط أحمر"، "ربنا يخليكي ويبارك فيكي، وتفضلي سند ليا ليوم الدين".

 


المطر الشعبي خضر، اسمه الحقيقي أحمد السيد خطر من مواليد حي شبرا بمحافظة القاهرة وتخرج من كلية السياحة والفنادق، شعبة الإرشاد السياحي، وعمل لفترة قصيرة في المجال السياحي، ثم تركها لدخول الوسط الفني، وبدأحياته الفنية عام 2011، حيث طرح أغنية من خمسة لخمسة ونص حيث لاقت نجاحاً كبيرًا في مصر والوطن العربي.