المديح النبوي والإنشاد الديني في الليلة الـ12 لبرنامج «هل هلالك».. غدا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يقدم قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، فعاليات الليلة الـ12 لبرنامج «هل هلالك» بنسخته الخامسة، وذلك في الثامنة والنصف من مساء غد الجمعة، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

وتعرض فرق البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، برئاسة المخرج عادل عبده، مجموعة من المديح النبوي والأغاني الدينية، لشعبة الإنشاد الديني بالفرقة القومية للموسيقى الشعبية برئاسة الدكتور أسامة زغلول، إلى جانب مجموعة متنوعة ومتميزة من فقرات السيرك القومي برئاسة الفنان وليد طه.

كما يشارك البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج إسماعيل مختار، ويقدم طوال فترة برنامج «هل هلالك» رائعة الشاعر صلاح جاهين، والموسيقار سيد مكاوي أوبريت «الليلة الكبيرة» من إنتاج فرقة مسرح القاهرة للعرائس برئاسة الفنان محمد نور، وديكور مصطفى كامل، وتصميم عرائس للدكتور ناجى شاكر وإخراج صلاح السقا.

كما يقيم البرنامج ركنا خاصا للطفل يوميًا، يقدم ورش للأشغال الفنية تحت إشراف الفنانة «سها كحيل»، بمشاركة عدد من رواد «هل هلالك» من الأطفال، لتدريبهم على بعض الأعمال الفنية لمظاهر الشهر الكريم.

وتستمر فعاليات برنامج «هل هلالك» حتى يوم 21 رمضان الموافق الثالث من شهر مايو المقبل، وتبدأ جميع فعاليات البرنامج في الثامنة والنصف من مساء كل ليلة، وأسعار التذاكر 30 و20 جنيهًا، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حرصًا على الجمهور.