فتح تحقيق في انتحار زوجة بـ«سم الفئران» في الغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعطي  المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم توجيهات العاجلة إلي رئيس نيابة مركز السنطة بفتاح باب التحقيق العاجل في واقعة انتحار زوجه بتناولها سم الفئران عقب مشادات وخلافات أسرية مع زوجها عقب تلقي شكاوي من أسرة الزوجه المتوفاه حول وجود شبهات جنائيه بالحادث.


كما شدد المحامي العام علي ضرورة استجواب الزوج وحجزه علي ذمة التحريات وسماع أقوال الجيران وشهود العيان القاطنين بمحل عش الزوجية للزوجين والتأكد من وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه.


وأفادت مصادر بالنيابة بأن الزوجة قد تعرضت خلال حياتها الزوجية للضرب والسباب علي أيدي زوجها بسبب ظروف اجتماعية خاصة، ولجأت للاحتماء بأهلها هربا من بطش وقسوه زوجها حسب ما أيده بعض شهود العيان من الجيران في أقوالهم 


وكانت مدينة السنطة شهدت واقعة انتحار ربة منزل داخل منزلها كما ذكر في واقعة الإبلاغ بوفاتها وخصصت سيارة إسعاف  لنقل الضحية إلي طوارىء مستشفى السنطة المركزي  فى حالة خطيرة إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.


كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من مستشفى السنطة العام باستقبال ربة منزل مقيمة بقرية مسهلة التابعة يذات الناحية فى حالة إعياء شديد.

 

كما لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها، حيث تبين من التحريات أنها تناولت كمية كبيرة من سم الفئران مما تسبب فى إصابتها بحالة تسمم شديدة. 


وقرر زوج الضحية أنه قد نشبت مشاجرة بينهما وقال لها ( إنتى طالق ) فساءت حالتها النفسية وبعدها فوجئ بها ملقاة على الأرض فى حالة إعياء شديد وعثر على علبة سم فئران بجوارها وحاول نقلها إلى المستشفى لإسعافها.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحجز الزوج علي ذمة التحريات .

 

شاهد أيضًا:- جلسة صلح عرفية تنهي خلافًا استمر 21 عامًا في الغربية