رئيس كبار الممولين يوضح الخدمات الضريبية المقدمة من المركز 

الدكتور  أشرف الزيات  رئيس مركز كبار الممولين بمصلحة الضرائب المصرية
الدكتور أشرف الزيات  رئيس مركز كبار الممولين بمصلحة الضرائب المصرية

قال الدكتور "أشرف الزيات"، رئيس مركز كبار الممولين بمصلحة الضرائب المصرية أن المركز يقدم خدمات سريعة وفنية وتغنى الممول عن التجول بين المكاتب المختلفة للحصول على الخدمة ، وذلك بإقتصار التعامل مع شباك متخصص يلبى احتياجاته. 

وأضاف، رئيس مركز كبار الممولين في تصريحات صحفية، اليوم الاربعاء، أن المركز يقوم بدوره فى التوعية الضريبية ، حيث أنه يستجيب لطلبات المؤسسات والشركات لعقد ندوات أون لاين أو عمل زيارات ميدانية يتم خلالها تقديم الشرح الوافى والتوعية المطلوبة بمنظومة الإجراءات الضريبية المميكنة.

وكذلك منظومة الفاتورة الإلكترونية وكذلك  تقديم حلول لكافة المشكلات الفنية التى تواجه الممولين من خلال فريق عمل يضم متخصصين يقوموا بشرح كل ما يتعلق بهذه المنظومات وكذلك شرح تسويات كسب العمل والجديد فيها وكيف يمكن للممول تقديمها لافتًا إلى عقد المركز لندوات وزيارات ميدانية لعدد كبير من البنوك، وهئية البترول، وهيئة قناة السويس، والمجموعة الإقتصادية فى السويس ، وعدد كبير من شركات القطاع الخاص .

اقرأ أيضا| مستشار الضرائب: ضرورة وجود تواصل مع الممولين لتقديم الدعم الفني

وأوضح الدكتور "أشرف الزيات" أن تأثير منظومة  الفاتورة الإلكترونية على الإيرادات الضريبية سيظهر بإكتمال تطبيق المرحلة الثالثة لها فى 15 مايو المقبل ، وبعد إنتهاء موسم إقرارات  الأشخاص الإعتباريين بنهاية أبريل الجارى.

مشيرًا إلى أن الأثر الفعال على الإقتصاد القومى واتساع البنية الضريبية فى الإقتصاد ودمج الإقتصاد غير الرسمى فى المنظومة الرسمية سيظهر بإكتمال تطبيق منظومة  الفاتورة الإلكترونية على باقى مناطق ومأموريات المصلحة.