نجوى فؤاد: أجهضت نفسي مرات.. وبعت حياتي الخاصة من أجل الشهرة | فيديو

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

حلت الفنانة نجوى فؤاد، مساء اليوم الأربعاء، ضيفة على برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس.

وأكدت نجوى فؤاد، خلال الحلقة على إنها باعت حياتها الشخصية من أجل الشهرة ولكن ليس للمال، وأجهضت نفسي أكثر من مرة خوفاً على جسمي وشكلي خوفاً من نسياني في المجال وكنت لسة في بداياتي، وحملت من أزواجي الثلاثة وأجهضت نفسي وإنفصلت عن أحمد فؤاد حسن بسبب الخلقة.

وكشفت نجوى فؤاد، لأول مرة سرإعتزالها عن، وقالت أنا مكنتش برقص بإثارة أمام الحضور وإيضاً ملابسي لم تكن مثيرة، ولم أشاهد نظرة الإثارة في أعين المشاهدين،وإعتزالت بسبب طلب أحد الأشخاص أن أرقص على أغنية "الأساتوك" وهي أغنية خليعة بالنسبالي.

جدير بالذكر أن فقرات برنامج «شيخ الحارة والجريئة» بالموسم الخامس، تحتوي على الفقرات الآتية «مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة».

كما فاجأ فريق البرنامج ضيوف حلقات «شيخ الحارة» في نهاية الحلقة بنقلهم إلى العالم الإفتراضي، وهو الذي قوبل برد فعل متباين بين خوف ورعب ودهشة واستمتاع بالمفاجأة التي كانت البديل لامتناع الضيوف عن الإجابة على أي من أسئلة مثلث الخطر.

«شيخ الحارة والجريئة» يوميًا في شهر رمضان المبارك عقب آذان المغرب مباشرة الساعة 6:25 مساءً والإعادة 12 منتصف الليل.