دراما إذاعية | سيف يبطل مفعول قنبلة .. ومنال تهرب من أحزانها

يسرا اللوزى
يسرا اللوزى

فى احداث جديدة بالدراما الاذاعية وفى بالشقلوب.. تظهر شخصية جديدة وهى ابنة عم شوكت «محمد على رزق» التى تعود من السفر إلى السجن وتطلب منه مساعدتها فى طرد بلطجية من مزرعة والدها المتوفى مقابل أن تعطيه نصيبه من الميراث ولكنه يخبرها أن سليم «بيومى فؤاد» هو من يستطيع مساعدتها.. تأليف أيمن فتيحة وإخراج إيهاب منير.

مملكة القلب.. تقرر نرمين «منال سلامة» السفر بعيدا عن القاهرة هربا من أحزانها وحتى تهدأ الأحداث لاسيما أنها لا تستطيع التغلب على فكرة استشهاد الضابط يوسف لويس» نادر نور الدين» وتكلف ندى «داليا فاروق»بالقيام بكافة الواجبات بدلا منها.. يشارك فى بطولة المسلسل ياسر فرج وابراهيم عبد الجواد وداليا فاروق قصة منى زكى إخراج أيمن فتيحه .

غرام واكصدام.. يفشل كل من اكصدام «ياسر فرج» وغرام «يسرا اللوزى» فى إنهاء صفقة لاعب كرة القدم إلى النادى الأهلى أو الزمالك بعدما يكتشفان أن من يعمل صبى فى ورشتهما يشجع نادى الاتحاد السكندرى ولذلك خطف اللاعب منهما لحساب النادى الذى يشجعه.. تأليف أحمد درويش إخراج إيهاب منير.

عين الحياة.. ينجح عزت «ناصر سيف» وعين الحياة «يسرا اللوزى» فى إبطال مفعول قنبلة تم وضعها فى إحدى دور السينما كانت قد رأتها عين الحياة فى رؤية فى حين تحاول نهى «ميرنا وليد» فرض سيطرتها على ياسين «مدحت صالح» بعد زواجها منه وتعرض عليه شراء معرض جديد للسيارات وفى نفس الوقت لم تنس زوبة «حنان شوقى» حبها لياسين رغم خطبتها لحسن «شريف خيرالله»..

تأليف يسرى الجندى اخراج هانى فؤاد.

الـ Big Million.. تتسبب نيللى «نيللى كريم» فى إحراج حبيبها آدم «آسر ياسين» فى المطاعم المشهورة التى اصطحبها إليه لتناول الغذاء حيث تتسبب فى الكثير من المواقف السخيفة وتظهر بشكل غريب أمام جميع العاملين فتقوم إدارة المطعم بطردهما.. تأليف تامر حبيب إخراج زهرة رامى.