بتول عرفة تناشد الجمهور الدعاء لوالدتها

بتول عرفة
بتول عرفة

طالبت المخرجة تليفزيونية والمسرحية مصرية، بتول عرفة، جمهورها بالدعاء لوالدتها، التي أصيب بفيروس كورونا المستجد.

وقالت «بتول» عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»: «أنا عمرى ما كتبت عن أي تعب عندي أو عند أهلي بس حقيقي أنا محتاجة كل الناس تدعي لوالدتي وتدعيلي».
وأضافت : «أنا بقالي ١٤ يوم تعب شديد مش بس كورونا وجلطات على الرئة فجأة بدون أي مقدمات، وإمبارح يا دوب بقيت كويسة إني ابدأ بس اتكلم واتحرك، فجأة انهارده تعب غير عادى لوالدتى يصل لانها تدخل المستشفى و تدخل العزل هناك».

وأكملت: «الحمد لله على كل شىء أنا راضية بكل اللى يجيبوا ربنا أرجوكم ادعوا لوالدتى فى الايام المفترجة دى ربنا يشفيها و يطمنى عليها».

وكانت «بتول» قد أصيبت بفيروس كورونا، وخضعت للعزل الصحي.

يذكر أن أخر أعمال «بتول» كان في سبتمبر 2020، إذ، انتهت من تصوير كليب جديد بعنوان "أوبا" مع المطربة رنا سماحة وإنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز بأحد استوديوهات شبرامنت.

وأخرجت مؤخرًا 3 كليبات مختلفة، أولهم مع الفنانة كارول سماحة بأغنية «bon voyage» والتي حققت نسب مشاهدة عالية عبر القنوات الفضائية واليوتيوب ، وقامت بتصوير أغنية المطرب محمد نور «جاني في ملعبي»، ولتي حققت ارقام رائعة  عبر اليوتيوب ، وشاركت أيضًا المطرب الشاب محمد سرور باغنية خليها علي الله ، وتعاونت مع العديد من كبار نجوم الوطن العربي منهم حسين الجسمي، نانسي عجرم، خالد سليم، مصطفى حجاج.