مأساة «سمرا الراوى».. نجت من الموت فى حادث قطار طهطا وتوفيت بفيروس كورونا

سمرا الراوى
سمرا الراوى

ذاع اسم «سمرا الراوى» خلال حادث قطار طهطا الذى وقع الشهر الماضى عندما تدخلت العناية الإلـهية ونجت من الموت بأعجوبة  وعرفت  بلقب «سيدة القطار» عندما استغاثت بأحد الشباب أن ينقذها من الموت  عندما كان يبث فيديو مباشر على الهواء من داخل القطار. 

اقرا ايضا|قنا: إحالة أي مسؤول يرفض استقبال مرضى كورونا في المستشفيات للتحقيقات

  وتوفت منذ ساعات داخل مستشفى حميات سوهاج متأثرة بفيروس كورونا 
كانت «الراوى» استقلت قطار الصعيد من نجع حمادى فى طريقها الى القاهرة لزيارة مسجد السيدة زينب والاقامة فى رحابها هربا من سوء معاملة ابنها حسب روايتها  وعندما وقع حادث التصادم بين قطارين بمركز طهطا تلشهر الماضى كانت سمرا تلراوى من ضمن المصابين  الذين تم نقلهم الى مستشفى طهطا العام وبعد تلقيها العلاج تم نقلها الى مستشفى سوهاج الجامعى وهناك حاولت ترك المستسفى والتوجه الى القاهرة و قرر اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج استضافتها بعد ان رفضت العودة الى بيتها بنجع حمادى برفقة ابنها.
وتم نقلها الى دار المسنين بسوهاج تحت اشراف محمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعى
ومنذ  عشرة ايام اصيبت سمرا الراوى بفيروس كورونا وتم نقلها مستشفى الحميات للعلاج وتم اخلاء دار المسنين من النزلاء وإغلاق الدار .
أكد الدكتور هانى فؤاد مدير إسعاف سوهاج أن لم يتلق اى طلب بشأن نقل جثمان سمرا ونقلها بسيارة اسعاف الى مسقط رأسها بمحافظة قنا حتى الآن.
ومن المحتمل إبلاغ أهلها لاستلام جثمانها ودفنها، وكانت سمرا الراوى تسلمت تعويضاً قدره ١٠ آلاف جنيه من رجل الأعمال محمد أبوالعينين، وطلبت من المحافظ توفير وحدة سكنية لها بعد ان رفضت العودة إلى أهلها بقنا.