«كازانوفا القليوبية» يقتل والدة خطيبته لرفضها إتمام الزواج

المتهم
المتهم

لم تستطع فتاة السيطرة على مشاعرها، بعد ما ملأ الحب قلبها تجاه خطيبها، وكانت رغبة والدتها بفسخ خطبتها، بمثابة صدمة كبيرة لا تتحملها، فاختارت الحل الأصعب وهو إخبار خطيبها، الذي أقنعها بالتخلص من والدتها، حتى يتمكنا من الاستمرار سويًا. 

اقرا ايضا|استخراج سيخ حديد من جمجمة شاب ثلاثيني في أسيوط

شاركت الابنة في خطة التخلص من والدتها، وبعد ما استغرقت في النوم، أبلغت خطيبها، الذي حضر والشيطان  يسيطر على عقله، ودلفا لغرفة والدتها، وانهال عليها بسكين، حتى فارقت الحياة.. فأسرعت الابنه، وأبلغت مركز القناطر الخيرية، باكتشافها مقتل والدتها بائعة فاكهة 43 سنة، مقيمة بذات القرية داخل العقار سكنها. 
كانت المفاجأة التي كشفها فريق البحث، الذي تم تشكيله تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وتحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن القليوبية، عن أن وراء ارتكاب الواقعة ابنة المجني عليها 18 سنة، خطيب الأولي 17 سنة سائق توك توك مقيم بذات القرية. 

وباستهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، حيث أفادا بسابقة حدوث مشادة كلامية، بين المجني عليها والأولى، لرغبة المجني عليها فـي فسخ خطبتها من الثاني، والتعدي عليها بالضرب، لرفضها ذلك، وقيام الأولى بإخبار الثاني بالأمر، مما أثار حفيظته، وتراودت إلى ذهنه فكرة التخلص منها. 

أضافا المتهمان في اعترافاتهما، أنهما اتفقا سويًا على ارتكاب الواقعة، وعقب خلودها للنوم، تواصلت الأولى مع الثاني هاتفياً، لتنفيذ اتفاقهما، وعقب حضوره قامت بفتح الباب له ورافقته حتى دلفا لغرفة نوم المجني عليها، وتعدي عليها بسلاح أبيض «سكين»، مُحدثاً إصابتها التي أودت بحياتها.