وكيل صحة الغربية يشدد بتطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية المواطنين

وكيل صحة الغربية . يشدد بتطبيق الإجراءات الاحترازية
وكيل صحة الغربية . يشدد بتطبيق الإجراءات الاحترازية

شدد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية ، على المتابعة المستمرة لمدى الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وذلك بالتنسيق بين كافة الإدارات المعنية موجهاً بتنظيم حملات التفتيش على جميع المستشفيات للتأكد من توافر المستلزمات وتطبيق بروتكولات العلاج.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتوره هالة زايد وزيرة الصحة ، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بضرورة التشديد في تطبيق الإجراءات الاحترازية وتكثيف المرور على المستشفيات .

أقرا ايضا| 90 مركزاً جديداً لتلقي لقاح كورونا.. وقوافل متنقلة للتطعيم بالمحافظات

قامت لجنة مكبره برئاسة الدكتور أيمن عباس والدكتور باسم رمضان طب العلاجي وإدارة الجودة والتمريض ومكافحة العدوي بالمرور علي مستشفي كفر الزيات العام للتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية، وانتظام حضور الأطقم الطبية، وصرف الأدوية، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، والتأكد من سلامه تنكات الأكسجين وكذلك التأكد من إستقبال الحالات على مدى 24 ساعة، لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد وإعداد تقارير يومية، للوقوف على الحالة العامة للمستشفيات، ومتابعة أوجه القصور والسلبيات، للتعامل الفورى معها، وحلها في أسرع وقت ممكن مؤكدا علي ضرورة التعامل بحزم .
كما وجة الدكتور عبد الناصر بتتقديم كافة أوجه الدعم للأطقم الطبية، الذين ضحوا باارواحهم باعتبارهم خط الدفاع الأول لمواجهة الفيروس.