رفع 55 ألف طن قمامة خلال 4 أشهر وإنارة تجمعات «إسكان الشباب» 

 رفع 55 الف طن قمامة
 رفع 55 الف طن قمامة

أكد رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح علي استمرار اعمال رفع القمامة والنظافة العامة اليومية بالاحياء الـ 6 بنطاق المدينة والعزب، حيث تم رفع أكثر من 55 ألف طن قمامة خلال 4 اشهر بمعدات وسيارات مجلس المدينة .

وأكد جاب الله أنه يتم يوميا رفع أكثر من 450 طن قمامة من الاحياء الـ 6 والعزب من خلال رجال جهاز النظافة والاحياء بمجلس المدينة علي مدار اليوم . 

مناشدا المواطنين بإلقاء القمامة في تمام الساعة الثامنة صباحاً ومساءً لرفعها من الشوارع عن طريق سيارات ومعدات جهاز النظافة وعمال الاحياء لضمان عدم تراكم القمامة بالشوارع والميادين حفاظا على المظهر الحضاري والسياحي للمدينة  .

وكشف «جاب الله» عن مواصلة أعمال صيانة الكابلات وكشافات أعمدة الإنارة بطريق القصر عجيبة حتي مزار كليوباترا والمدخل الشرقي وتجمعات اسكان الشباب 1 و2 بعلم الروم والطريق الدولي واستكمال انارة تجمعات الكميلات .

بالاضافة الي الردود على شكاوي المواطنين بعمل صيانة لاعمدة الانارة بمناطق السواني والافراد والريفية والامام مالك وليسيكو وحي الزهور والشروق بالكيلو 7  .

وأعلن رئيس المدينة عن رفع كفاءة الميادين التي بها زراعات وقص وتقليم أشجار الزينة بالجزيرة الوسطى بالمدخل الشرقي للمدينة بداية من الكيلو 1 من خلال رجال التشجير .

المنوفية: رفع ما يزيد عن 55 ألف طن مخلفات هدم وتراكمات قمامة