رئيس كهرباء القناة: لن أسمح بوجود متر سلك غير معزول أوعامود متهالك 

رئيس كهرباء القناة
رئيس كهرباء القناة
أكد المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء أنه لن يسمح بوجود متر سلك واحد غير معزول أو عامود متهالك، كما شدد على ضرورة الاهتمام بالصيانة الدورية لكافة مكونات الشبكه وأن يتم عمل الصيانات الدورية طبقا للمواصفات الفنية وسرعة الانتهاء من تغيير كافة الشبكات بأسلاك معزولة وتغيير كافة الأعمدة المتهالكة بأخرى جديدة.

 جاء هذا ظهر اليوم خلال قيام رئيس الشركة  بزيارة مفاجئة لهندسة كهرباء أبوصوير في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لكافة قطاعات الشركة لمتابعة وتقيم الأداء بها وإزالة كافة العقبات التي تواجه حركة سير العمل. 

 
ومن جانبه أكد رئيس الشركة أنه اطلع على دفاتر تسليم وتسلم العهد وكذلك سجلات المشتركين الجدد وسجلات رفع العدادات لعدم السداد لحين استبدلها بعدادات مسبقة الدفع وكذلك التسويات وخطط الإحلال والتجديد والتوسعات بالإضافة إلى سجلات الحضور والانصراف.
 
 وأشار رئيس الشركة إلى أنه خلال الزيارة قام بإجراء جرد لكافة المحصلين بالهندسة وكذلك قام بجرد سجلات كبار المشتركين والشباك الواحد. 
كما شدد على ضرورة تركيب عدادات مسبوقة الدفع لكافة العدادات المرفوعة أوالعاطلة مع الانتهاء من كافة التسويات  للحفاظ على أموال الشركة، وفي نهاية الزيارة طالب بضرورة حسن استقبال المواطنين وإنهاء كافة الإجراءات من خلال الشباك الواحد.