وائل الفشنى بين «ساقية الصاوى والأمير طاز» فى رمضان

وائل الفشنى
وائل الفشنى

أحيا المطرب وائل الفشنى مؤخرا حفلا غنائيا بقصر"الأمير طاز" إحتفالا بشهر رمضان المبارك، حيث قدم العديد من التواشيح الدينية فى حب سيد الخلق محمد رسول الله، ومنها أغنية "قمر سيدنا النبى" و "سيدى يا رسول الله" و"فى أول ليلة من ليالى حمله".

كما قدم العديد من أغانية الشهيرة بتوزيع مختلف, وشارك الجمهور الفشنى فى غناء معظم الأغانى حيث كان الجمهور بمثابة الكورال الذى يردد أشهر الأغانى التى اشتهر بها وائل الفشنى مثل "ماتدمعيش يا أمايا" تتر مسلسل " الاختيار1" والتى كانت الأغنية الأكثر تفاعلا من الجمهور.

وقد استمر الحفل على مدار ساعتين من غناء التواشيح والأدعية الدينية وغيرهم من الأغانى مثل " كنت فين يا وعد " تتر مسلسل طايع و "سافر حبيبى" تتر مسلسل "واحة الغروب" وغيرهم.

هذا وقد أحيا الفنان وائل الفشنى يوم الجمعة الماضى حفل كبير بساقية الصاوى احتفالا بحلول شهر رمضان المبارك الذى تزامن من طرح الفشنى لأغنية الجديد " بنده عليك " والتى شارك فيها الغناء الفنان أحمد سعد، وقد تغلب الإنشاد الصوفى على الحفل الذى استمر على مدار ساعتين ونصف، حيث قدم الفشنى "حضرة دينية" برفقة صديقة المنشد خليل الخولى وتفاعل الجمهور بصورة كبيرة مع الأغانى التى أطربت الحاضرين.