خاص| ناصر شعبان: حيازة المحمول يعرض الطالب لعقوبة إلغاء الامتحان |صور

سحب جميع الهواتف المحمولة من طلاب الثانوية
سحب جميع الهواتف المحمولة من طلاب الثانوية

أكد ناصر شعبان مدير عام إدارة جنوب الجيزة التعليمية، في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم ، إنه تم سحب جميع الهواتف المحمولة من طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام أثناء تأدية الامتحان المجمع لشهر ابريل الجاري، لافتا إلى أنه تم التنبيه على الطلاب بتسليمها لمراقبي اللجان الامتحانية حتى لا يتعرضوا للمساءلة القانونية ولعقوبة إلغاء الامتحان لحيازة التليفون المحمول داخل اللجنة.

 

ونفى مدير عام إدارة جنوب الجيزة التعليمية، ما زعم بتداول صور من امتحان طلاب الصف الأول الثانوي العام أثناء انعقاد اللجان الامتحانية، قائلا: "لم يحدث ذلك خاصة وأننا سحبنا جميع الهواتف المحمولة من الطلاب" .

 

اقرأ أيضا| طلاب «السعيدية»: أدينا الامتحان التجريبي عبر منصتين دون أي مشكلات


ولفت شعبان، إلى أنه لم يتلق أي شكاوى خاصة بالامتحان موضحا أن الامتحان المجمع لطلاب الصف الأول والذي تم الانتهاء من تأديته صباح اليوم جاء سهلا
في متناول جميع الطلاب ، مشيرا إلي أنه تم طباعة أسئلة الامتحان المجمع للطلاب فى ورقة واحدة تشمل جميع المواد  فى اللغة العربية والتاريخ والجغرافيا واللغة الأجنبية الثانية.

 

يذكر أنه بدأ صباح اليوم امتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني، لطلاب الصفوف الخامس الابتدائي والثاني الإعدادي، وكذا طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، وسط إجراءات احترازية مشددة، مع تفعيل غرف العزل فى المدارس، حفاظا على الطلاب والقائمين على العملية التعليمية من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.