تجديد حبس المتهمين بسرقة المواطنين باستخدام «الفيزا كارت» في البدرشين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح جنوب الجيزة حبس المتهمين بسرقة المواطنين عن طريق الاستيلاء على أموال عدد من الأشخاص باستخدام الفيزا كارت الخاصة بهم بحجة مساعدتهم في استخراج الأموال واستبدالها بأخري معطلة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين بلاغا من أحد الأشخاص موظف في العقد الثالث من عمره مفاداه قيام 4 عاطلين مجهولين بسرقة الأموال الخاصة به بعد استخدامهم الفيزا كارت الخاصة به واستبدالها بأخرى معطلة بعد ادعائهم مساعدته وملاحظته قيام نفس الأشخاص بافتعال نفس الواقعة مع عدد من المتواجدين من ماكينة الصراف الآلي بدائرة القسم.

اقرأ أيضا| تجديد حبس متهمين بسرقة «توك توك» وإصابة سائقه بالخليفة

وبتكثيف التحريات، تبين قيام 4 متهمين بسرقة أموال المواطنين، عن طريق استبدال الفيزا الخاصة بهم بأخري معطلة، وبتكثيف الجهود تم تحديد مكان تواجدهم وتم ضبط المتهمين الأربعة واقتيادهم إلى ديوان القسم وبمواجهتهم أقروا بارتكاب عدة وقائع بنفس الأسلوب بعد ادعائهم مساعدة ضحاياهم ومن ثم معرفة الرقم السري الخاص بالفيزا كارت الخاصة بهم ثم استبدالها بأخرى معطلة والاستيلاء بعد ذلك على الأموال الخاصة بهم من ماكينة الصراف الآلي.

تم ضبط عدد من الفيزا كارت بحوزة المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، التي أحالت المتهمين لقاضي المعارضات بالمحكمة الذي أصدر قراره المتقدم.