بعد نهاية المباراة.. «VAR» يطلب استكمال لقاء إشبيلية وغرناطة لـ«دقيقة إضافية»

صورة من المباراة
صورة من المباراة

في مشهد جديد من نوعه على ملاعب الساحرة المستديرة، طلبت تقنية حكم الفيديو «VAR» من حكم الساحة لمباراة إشبيلية وغرناطة استكمال اللقاء وذلك بعد إطلاق صافرة النهاية.

وأطلق الحكم ريكاردو دي بورجوس، صافرة نهاية المباراة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع قبل دقيقة من نهاية الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، حيث إنه احتسب 4 دقائق وقت بدلا من الضائع، ولكنه أطلق صافرة النهاية في الدقيقة الثالثة، وكانت تشير النتيجة بتقدم الفريق الأندلسي بهدفين مقابل هدف.

وغادر لاعبو إشبيلية الملعب نحو غرفة خلع الملابس، فيما شهد أرضية الملعب اعتراضات قوية من لاعبي غرناطة على قرار حكم المباراة، وبعد الرجوع لتقنية «الفار» طلب الحكم من لاعبي نادي إشبيلية العودة واستئناف المباراة مجددًا.

وعاد بالفعل لاعبو إشبيلية واستكملوا الدقيقة المتبقية، والتي لم تشهد أي تغيرات على مستوى النتيجة، لتنتهي المباراة بعد هذه الدقيقة تمامًا كما انتهت قبلها. 

 

 


حقق نادي إشبيلية، فوزا هاما على غرناطة بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب «رامون سانشيز بيزاخون»، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

افتتح الكرواتي إيفان راكيتيتش، التسجيل لإشبيلية في الدقيقة 16، قبل أن يضيف الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس الهدف الثاني في الدقيقة 53، فيما سجل المهاجم روبرتو سولدادو الهدف الوحيد لغرناطة في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد إشبيلية إلى 70 نقطة، في المركز الرابع، بينما تجمد غرناطة عند 42 نقطة، في المركز الثامن.