بدون كمامات.. نرصد الاستعدادت النهائية لحفل توزيع جوائز الأوسكار | صور

الأوسكار
الأوسكار

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 93، الذي تقيمه سنويًا أكاديمية الفنون والمسرح بهوليوود، حيث سيتم الكشف عن الجوائز فجر اليوم الاثنين، وهو حادث عالمى منتظر لكل متابعى السينما العالمية، ونستعرض بالصور الاستعدادات النهائية للحفل.

 

وأكد القائمون على الحفل إلزام جميع الحضور الذى سيصل عددهم إلى 170 شخصًا، بعمل 3 مسحات لـ فيروس كورونا، وذلك مع تزايد عدد المصابين من جديد.

 

وكشفت تقارير أجنبية مؤخرا، عن عدم ارتداء ضيوف حفل الأوسكار لعام 2021 لكمامات طبية أثناء حضورهم للحفل، على الرغم من ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا حول العالم خلال الفترة الحالية.

 

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن أكاديمية الفنون والمسرح، أكدت خلال اجتماع لها على تطبيق zoom، أن ارتداء الكمامات الطبية وأقنعة الوجه ليست ضرورية، حيث إن الحفل يتم التعامل معه على أنه عمل تليفزيوني أو فيلم ما، فبالتالي فإن ارتداء الأقنعة أمام الكاميرات ليس بالضرورة، مؤكدين ارتداءها في فترة الراحة وليس أمام الكاميرات.

 

كما تضمن الاجتماع تفاصيل القنوات الناقلة التى ستتواجد على السجادة الحمراء، والتى اقتصرت على شبكات ABC News و KABC و E، وسيقتصر الحاضرون من الصحفيين على عدة دول، منها: اليابان وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والبرازيل وإسبانيا والمكسيك وأستراليا.