أمير عزمي يكشف أسباب استقالته من تدريب النجوم

أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك السابق
أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك السابق

قال أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك السابق، إنه اعتزل كرة القدم وعمره 34 عاما أثناء لعبه لأحد الفرق في اليونان، لافتا أنه ظلم إعلاميا، وتوليت مدير فنيا لنادي النجوم لأول مرة في تاريخي التدريبي وحققت نتائج إيجابية وحدث اختلاف في وجهات النظر مع إدراة النادي بعد شهرين من تعييني".


وتابع أمير مجاهد خلال نصريحات تليفزيونية ، قمت بإبلاغ إدارة نادي النجوم باستقالتي بعد انتهاء مباراة الفريق مع الاتحاد السكندري في كأس مصر والتي انتهت بخسارة الفريق بضربات الجزاء، مضيفا : "كان لدي طموح للارتقاع بالنادي إلى مكان آخر ولكن إدارة النادي لديها ميزانية محددة رفضت الخروج عنها، مشيرا إلى أن علاقتة طيبة بإدارة النادي وما حدث مجرد اختلاف في وجهات النظر وتركت النادي بكل احترام.

 

وأتم أمير عزمي مجاهد، أتمنى التوفيق مع الكابتن خالد جلال في الإدارة الفنية لنادي البنك الأهلي ونعمل بكل جد لتحسين مستوى أداء الفريق في الفترة المقبلة.

 

ولد أمير عزمي مجاهد نجم نادي الزمالك السابق عام فبراير 1983، ولعب لعدة أندية خارجية منها باوك اليوناني ونادي الشباب في المملكة العربية السعودية، ثم انتقل إلى الدوري القبرصي وانضم إلى أنورثوسيس فاماغوستا وكان لاعبًا رئيسيًا في الفريق الذي فاز بلقب الدوري القبرصي، ونتيجة لذلك تأهل إلي دوري أبطال أوروبا ، كما لعب لـ أوفتاس سبور في يونيو 2008.


وقرر الاعتزال كلاعب عندما بلغ عمره 34 سنة، واتجه إلى عالم التدريب مباشرة بعد الاعتزال، عمل مدربا مساعد للسويسري كريستيان جروس أثنا توليه قيادة الزمالك، ثم تولي المدرب العام لنادي نجوم المستقبل ثم البنك الأهلي.