ياسر جلال: وجود كبار النجوم في الموسم الرمضاني إثراء للدراما

ياسر جلال
ياسر جلال

أعرب الفنان ياسر جلال عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على مسلسل (ضل راجل) المعروض في موسم رمضان الحالي، مشيرا إلى أن عوامل كثيرة جدا شجعته على اختيار الدور وأبرزها القصة وفريق العمل؛ لأن العمل الفني هو مجموعة عناصر تتكامل مع بعضها من أجل عمل جيد.


وقال جلال، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، إنه يقيس النجاح من خلال ما يكتبه النقاد ورأي الجمهور في الشارع ويهتم كثيرا بمتابعة ردود الفعل، مشيرا إلى أنه يبذل أقصى جهده ولا يقصر ويشعر أنه قدم ما يتوجب عليه.


ولفت إلى أن دوره صعب جدا وتطلب منه مجهودا نفسيا كبيرا وطاقة من أجل خروج المشاهد بصورة تعجب الجمهور، حيث يظهر في دور الكابتن "جلال" مدرس الألعاب الرياضية ولديه ابنتان "سارة وشهد" ويعمل على مواجهة العنف الذي يمارس ضد المرأة، داعيا إلى التركيز على علاقة الآباء مع الأبناء بشكل عام في الأسرة المصرية في الدراما لأن العلاقات الأسرية تبني عليها المجتمعات.


وأكد الحرص على تقديم عمل يمس ويهم الناس ويسعى أن يكون قريبا من المشاهدين من خلال نوعية الأعمال التي يقدمها لأنه يحترم الجمهور.
واعتبر أن الأكشن في أعماله عنصر من عناصر الجذب، خاصة وأن العمل اجتماعي يدور في أحداث درامية ولكن في شكل مشوق، فلا بد من وجود قالب يجذب الجمهور.


ولفت إلى أن تقديم شخصيات تحمل مبادئ الخير والشهامة أمر طبيعي في الدراما لأن الجمهور يحبها ويتعلق بها، مؤكدا حرصه على تقديم العادات والتقاليد والشخص الذي يراعي الأصول والواجب كي يكون قدوة للناس.


ورأى أن وجود كبار النجوم في موسم يخلق حالة من المنافسة وفيه إثراء للدراما، وتكون هناك حالة تنوع على الشاشة فلكل نجم مذاق مختلف، متمنيا لكل الزملاء التوفيق وتقديم أعمال مهمة والساحة تتسع للجميع.


وتصدر ياسر جلال قائمة الأكثر تداولا بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر" بهاشتاجين مخلتفين أحدهما يحمل اسمه وأخر باسم المسلسل، حيث نال إشادات وإعجاب المغردين الذين اعتبروه فنانا موهوبا يغرد دائما خارج السرب ويختار أدواره بعناية.


ويناقش المسلسل العديد من صراعات ومشكلات القضايا المجتمعية المختلفة، وبدأت أحداثه بطريقة تشويقية وغامضة أثارت فضول الجمهور، ثم توالى تفاصيل حلقاته في إطار شعبي.


ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة اللبنانية نور، ونرمين الفقي، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، ومحمد يسري، ومحمد عادل، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.