قال اللواء محيي نوح، أحد أبطال الصاعقة المصرية، في ذكرى تحرير سيناء، إن هزيمة 67 كانت لها مقاييس كثيرة بعيدا عن القتال، وكان لابد وأن يكون العالم بعدها حاضرا ليشهد عظمة مصر في انتصاراتها.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية بـ برنامج «8 الصبح»، المذاع على فضائية «دي إم سي»، أن مصر أثبتت خلال انتصارات أكتوبر أنها مازالت موجودة وستقاتل لآخر قطرة دماء، مشيرا إلى أنه اشترك في أكثر من حرب خلال الفترة ما بين النكسة وانتصارات أكتوبر فيما عرف بحرب الاستنزاف، وشارك في 92 عملية قتال على الجبهة.
وأضاف أن نتيجة تلك العمليات القتالية أسفرت عن مقتل 430 جندي إسرائيلي، وتدمير 77 مركبة، وأول أسير إسرائيلي، مضيفا "كنا عاملين قلق لجنود إسرائيل"، واستطاع الجندي المصري بقوته وشجاعته دحض مقولة "أن الجندي الإسرائيلي لا يقهر".
أقرا ايضا فيديو| أحد أبطال أكتوبر: ذكرى تحرير سيناء تشعرنا بالعزة والكرامة

وزارة المالية: زيادة غير مسبوقة في مخصصات الصحة بنسبة 30%
«المالية»: تخصيص 100 مليار لزيادة الأجور وتخفيض عجز الموازنة لـ4.9%
أضا: لقاء مصر وإيران لن يكون سهلًا.. ويحتاج لتركيز كامل من حسام واللاعبين





