ميزة صوتية جديدة بمساعد جوجل

مساعد جوجل Google
مساعد جوجل Google

ذكرت تسريبات حديثة، أن جوجل Google بدأت اختبارًا داخليًا لميزة جديدة، تسمى Guacamole، والتي من شأنها أن تسمح لك باستخدام المساعد الصوتي لجوجل، دون قول "مرحبًا جوجل Google". 

وبحسب موقع "cnet"، سيسمح لمستخدمي مساعد جوجل Google Assistant، بأداء مهام صوتية سريعة، مثل الرد على المكالمات، أو إيقاف تشغيل المنبهات وأجهزة ضبط الوقت، دون الحاجة إلى نطق الكلمات المشغلة، وفقًا لتقارير يوم الجمعة من موقعي 9to5Google، و Android Police.

وتظهر ميزة Guacamole في الإصدار التجريبي 12.5 من تطبيق جوجل Google الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد Android 11 ، كما جاء في التقارير ، ضمن قائمة إعدادات المساعد الرئيسية. 

وسيمح لك Guacamole ببساطة بقول "إيقاف"، و "غفوة"، و "الرد على المكالمة"، و "رفض الاتصال"، دون الحاجة إلى قول "مرحبًا  جوجل Google" أولاً.

ولم ترد شركة جوجل Google ، أو تعلق على تلك التسريبات.

وأطلق مساعد جوجل Google على مكبر صوت ذكي يحمل علامة Google التجارية العديد من الميزات الجديدة هذا الأسبوع ، بما في ذلك القدرة على العثور على جهاز آيفون iPhone الخاص بك - حتى عندما يكون في الوضع الصامت أو عدم الإزعاج، ويمكنك الآن أيضًا إنشاء إجراءات منزلية ذكية، وتسريع بعض طلبات المطاعم عبر الإنترنت.