لأكثر فاعلية.. متى يجب وضع كريم الليل في رمضان؟

ارشيفية
ارشيفية

تتبع العديد من السيدات روتين يومي لبشرتهم يعتمد على كريم النهار وكريم الليل وكريم حول العيون، ولأن التوقيت في رمضان يمر سريعا يتسأل الكثير من السيدات متى يجب وضع كريم الليل في رمضان؟

 

أوضح موقع "ايلي" المتخصص في مجال المرأة و الجمال ان الكثير من السيدات تضع كريمات الروتين اليومي بشكل عشوائي و هذا أمر خاطئ تماما لأن من الممكن أن تفقد تأثير وفعالية الكريمات وكأنها لم تضع شيئا لذلك من المهم معرفة التوقيت المناسب لوضع كل كريم والحفاظ على التوقيت.

 

 

وأشار الموقع إلى أن كريمات الليل من الأفضل أن يتم وضعها و تركها طوال الليل على البشرة ولكن يجب أن تكون البشرة قامت بمتصاص الكريم جيدا قبل الذهاب إلى النوم لذلك يمكنك أن تضعي كريم الليل من ساعة 11 و بعد الانتهاء من صلاة العشاء وتذهبي إلى النوم في أي وقت لاحق بعد وضع الكريم بساعة.

 

وأكد الموقع أن الروتين اليومي للبشرة أمر هام للحفاظ على النضارة والحماية من ظهور التجاعيد والخطوط العمرية ويساعد في تحفيز الكولاجين والنضارة والحيوية.

 

 

وأضاف الموقع ان يجب على السيدات أن تشرب ماء بمعدلات المطلوبة للحفاظ على البشرة و هو من 8 إلى 10 أكواب في اليوم من بعد الإفطار حتى السحور.