قدمت الفنانة لوسي عددًا من الرقصات الخاصة بأشهر الراقصات في مصر، خلال استضافتها مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، في برنامجها "أبلة فاهيتتا من الدوبلكس".
وكان من بين الراقصات اللاتي قلدتهن "لوسي" كلًا من: "سامية جمال، وتحية كاريوكا، وفيفي عبده"، الأمر الذي علقت عليه أبلة فاهيتا قائلة: "أنتي مدرسة".
وبعد تقليدها للفنانة فيفي عبده واستخدام بعض الكلمات الخاصة بها، قالت "لوسي" لـ"أبلة فاهيتا": "أنتي هتوقيعنا في بعض"، لترد الثانية: "أنتم حبايب".

عمرو محمود ياسين: باب التعاون مع أحمد العوضي مفتوح دائمًا
خاص | يسرا اللوزي تكشف تفاصيل دورها في فيلم "صقر وكناريا"
اليوم.. عرض "سنووايت والأنغام السبعة" ضمن المهرجان الختامي لنوادي مسرح الطفل





